أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (إلکتروني/ مُعَزَز) والأسلوب المعرفي للمتعلم (متحمل/ غير متحمل الغموض) على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التکنولوجية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي
کيلاني, ., عطيو, ., محمود, . (2022). أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (إلکتروني/ مُعَزَز) والأسلوب المعرفي للمتعلم (متحمل/ غير متحمل الغموض) على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التکنولوجية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 41(193), 95-158. doi: 10.21608/jsrep.2022.240363
أحمد عبد السلام علي کيلاني; محمد نجيب مصطفى عطيو; إبراهيم يوسف محمد محمود. "أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (إلکتروني/ مُعَزَز) والأسلوب المعرفي للمتعلم (متحمل/ غير متحمل الغموض) على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التکنولوجية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 95-158. doi: 10.21608/jsrep.2022.240363
کيلاني, ., عطيو, ., محمود, . (2022). 'أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (إلکتروني/ مُعَزَز) والأسلوب المعرفي للمتعلم (متحمل/ غير متحمل الغموض) على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التکنولوجية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 95-158. doi: 10.21608/jsrep.2022.240363
کيلاني, ., عطيو, ., محمود, . أثر التفاعل بين نمط تقديم المحتوى (إلکتروني/ مُعَزَز) والأسلوب المعرفي للمتعلم (متحمل/ غير متحمل الغموض) على التحصيل الفوري والمرجأ للمفاهيم التکنولوجية لدى طلاب الحلقة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 95-158. doi: 10.21608/jsrep.2022.240363