التنبؤ بکفاءة الذات القرائية من خلال مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي
السيد, ., الديب, ., هلال, . (2022). التنبؤ بکفاءة الذات القرائية من خلال مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 41(193), 159-192. doi: 10.21608/jsrep.2022.240365
أحمد محمد عبد الرحمن السيد; محمد مصطفى مصطفي الديب; عبد الرحمن محمد مصيلحي هلال. "التنبؤ بکفاءة الذات القرائية من خلال مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 159-192. doi: 10.21608/jsrep.2022.240365
السيد, ., الديب, ., هلال, . (2022). 'التنبؤ بکفاءة الذات القرائية من خلال مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 159-192. doi: 10.21608/jsrep.2022.240365
السيد, ., الديب, ., هلال, . التنبؤ بکفاءة الذات القرائية من خلال مهارات التواصل اللغوي لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 159-192. doi: 10.21608/jsrep.2022.240365