ممارسات الحوار التأملي ودورها في تحسين الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (رؤية تحليلية)
عبد السميع, ., سالم, ., زيدان, . (2022). ممارسات الحوار التأملي ودورها في تحسين الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (رؤية تحليلية). EKB Journal Management System, 41(193), 231-262. doi: 10.21608/jsrep.2022.240371
جمال عبد الحميد أحمد عبد السميع; محمد المصيلحي محمد إبراهيم سالم; محمد السيد إبراهيم سالم زيدان. "ممارسات الحوار التأملي ودورها في تحسين الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (رؤية تحليلية)". EKB Journal Management System, 41, 193, 2022, 231-262. doi: 10.21608/jsrep.2022.240371
عبد السميع, ., سالم, ., زيدان, . (2022). 'ممارسات الحوار التأملي ودورها في تحسين الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (رؤية تحليلية)', EKB Journal Management System, 41(193), pp. 231-262. doi: 10.21608/jsrep.2022.240371
عبد السميع, ., سالم, ., زيدان, . ممارسات الحوار التأملي ودورها في تحسين الأداء التدريسي لأعضاء هيئة التدريس بکليات التربية (رؤية تحليلية). EKB Journal Management System, 2022; 41(193): 231-262. doi: 10.21608/jsrep.2022.240371