العلاقة بين الخرائط الذهنية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثة الـأبعاد) وأسلوب التعلم ( التصورى - الادراکى ) فى بيئة التعلم الذکى وأثرها في تنمية التفکير البصرى
رمود, . (2016). العلاقة بين الخرائط الذهنية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثة الـأبعاد) وأسلوب التعلم ( التصورى - الادراکى ) فى بيئة التعلم الذکى وأثرها في تنمية التفکير البصرى. EKB Journal Management System, 71(71), 57-134. doi: 10.21608/saep.2016.24041
ربيع عبدالعظیم رمود. "العلاقة بين الخرائط الذهنية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثة الـأبعاد) وأسلوب التعلم ( التصورى - الادراکى ) فى بيئة التعلم الذکى وأثرها في تنمية التفکير البصرى". EKB Journal Management System, 71, 71, 2016, 57-134. doi: 10.21608/saep.2016.24041
رمود, . (2016). 'العلاقة بين الخرائط الذهنية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثة الـأبعاد) وأسلوب التعلم ( التصورى - الادراکى ) فى بيئة التعلم الذکى وأثرها في تنمية التفکير البصرى', EKB Journal Management System, 71(71), pp. 57-134. doi: 10.21608/saep.2016.24041
رمود, . العلاقة بين الخرائط الذهنية الإلکترونية ( ثنائية - ثلاثة الـأبعاد) وأسلوب التعلم ( التصورى - الادراکى ) فى بيئة التعلم الذکى وأثرها في تنمية التفکير البصرى. EKB Journal Management System, 2016; 71(71): 57-134. doi: 10.21608/saep.2016.24041