فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات حل المشکلة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق
جعفر, ., الموجي, ., أحمد, . (2016). فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات حل المشکلة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق. EKB Journal Management System, 71(71), 219-247. doi: 10.21608/saep.2016.24059
أنوار حسن جعفر; أمانى محمد سعد الدین الموجي; أميمة محمد عفیفى أحمد. "فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات حل المشکلة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق". EKB Journal Management System, 71, 71, 2016, 219-247. doi: 10.21608/saep.2016.24059
جعفر, ., الموجي, ., أحمد, . (2016). 'فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات حل المشکلة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق', EKB Journal Management System, 71(71), pp. 219-247. doi: 10.21608/saep.2016.24059
جعفر, ., الموجي, ., أحمد, . فاعلية استراتيجية الخرائط الذهنية فى تنمية المفاهيم الفيزيائية ومهارات حل المشکلة لدى طلاب المرحلة المتوسطة بالعراق. EKB Journal Management System, 2016; 71(71): 219-247. doi: 10.21608/saep.2016.24059