أثر تلعيب التعلم من خلال البلاکبورد لتنمية مهارات حل المشکلة في الرياضيات لدى الطالبات الموهوبات بالصف الأول ثانوي
الجهني, . (2018). أثر تلعيب التعلم من خلال البلاکبورد لتنمية مهارات حل المشکلة في الرياضيات لدى الطالبات الموهوبات بالصف الأول ثانوي. EKB Journal Management System, 19(الجزء الحادی عشر), 643-666. doi: 10.21608/jsre.2018.24061
زهور محمد سليمان الجهني. "أثر تلعيب التعلم من خلال البلاکبورد لتنمية مهارات حل المشکلة في الرياضيات لدى الطالبات الموهوبات بالصف الأول ثانوي". EKB Journal Management System, 19, الجزء الحادی عشر, 2018, 643-666. doi: 10.21608/jsre.2018.24061
الجهني, . (2018). 'أثر تلعيب التعلم من خلال البلاکبورد لتنمية مهارات حل المشکلة في الرياضيات لدى الطالبات الموهوبات بالصف الأول ثانوي', EKB Journal Management System, 19(الجزء الحادی عشر), pp. 643-666. doi: 10.21608/jsre.2018.24061
الجهني, . أثر تلعيب التعلم من خلال البلاکبورد لتنمية مهارات حل المشکلة في الرياضيات لدى الطالبات الموهوبات بالصف الأول ثانوي. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء الحادی عشر): 643-666. doi: 10.21608/jsre.2018.24061