أثر خبرة التسوق الالکتروني على النية الشرائية للمستهلک عبر مواقع التسوق الالکترونية: جودة موقع التسوق الالکتروني متغير وسيط
أسعد عبد الحميد, ., عبد المعطي, ., محمد فؤاد غراب, . (2021). أثر خبرة التسوق الالکتروني على النية الشرائية للمستهلک عبر مواقع التسوق الالکترونية: جودة موقع التسوق الالکتروني متغير وسيط. EKB Journal Management System, 45(4), 60-104. doi: 10.21608/alat.2021.240614
طلعت أسعد عبد الحميد; هشام عبد المعطي; هويدا محمد فؤاد غراب. "أثر خبرة التسوق الالکتروني على النية الشرائية للمستهلک عبر مواقع التسوق الالکترونية: جودة موقع التسوق الالکتروني متغير وسيط". EKB Journal Management System, 45, 4, 2021, 60-104. doi: 10.21608/alat.2021.240614
أسعد عبد الحميد, ., عبد المعطي, ., محمد فؤاد غراب, . (2021). 'أثر خبرة التسوق الالکتروني على النية الشرائية للمستهلک عبر مواقع التسوق الالکترونية: جودة موقع التسوق الالکتروني متغير وسيط', EKB Journal Management System, 45(4), pp. 60-104. doi: 10.21608/alat.2021.240614
أسعد عبد الحميد, ., عبد المعطي, ., محمد فؤاد غراب, . أثر خبرة التسوق الالکتروني على النية الشرائية للمستهلک عبر مواقع التسوق الالکترونية: جودة موقع التسوق الالکتروني متغير وسيط. EKB Journal Management System, 2021; 45(4): 60-104. doi: 10.21608/alat.2021.240614