أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمکة المکرمة
الشيخ, . (2018). أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمکة المکرمة. EKB Journal Management System, 19(الجزء الثانی عشر), 98-133. doi: 10.21608/jsre.2018.24070
سمية صالح عابد الشيخ. "أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمکة المکرمة". EKB Journal Management System, 19, الجزء الثانی عشر, 2018, 98-133. doi: 10.21608/jsre.2018.24070
الشيخ, . (2018). 'أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمکة المکرمة', EKB Journal Management System, 19(الجزء الثانی عشر), pp. 98-133. doi: 10.21608/jsre.2018.24070
الشيخ, . أثر استخدام استراتيجية الصف المقلوب في تدريس الرياضيات على التحصيل الدراسي لطالبات الصف الثالث المتوسط بمکة المکرمة. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء الثانی عشر): 98-133. doi: 10.21608/jsre.2018.24070