تقييم برنامج إعداد المعلم في جامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في ضوء معايير جودة الأداء المهني للمعلم في المملکة العربية السعودية
الغامدي, . (2018). تقييم برنامج إعداد المعلم في جامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في ضوء معايير جودة الأداء المهني للمعلم في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 19(الجزء الثانی عشر), 615-649. doi: 10.21608/jsre.2018.24088
آمنه بنت محمد صالح الغامدي. "تقييم برنامج إعداد المعلم في جامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في ضوء معايير جودة الأداء المهني للمعلم في المملکة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 19, الجزء الثانی عشر, 2018, 615-649. doi: 10.21608/jsre.2018.24088
الغامدي, . (2018). 'تقييم برنامج إعداد المعلم في جامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في ضوء معايير جودة الأداء المهني للمعلم في المملکة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 19(الجزء الثانی عشر), pp. 615-649. doi: 10.21608/jsre.2018.24088
الغامدي, . تقييم برنامج إعداد المعلم في جامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في ضوء معايير جودة الأداء المهني للمعلم في المملکة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2018; 19(الجزء الثانی عشر): 615-649. doi: 10.21608/jsre.2018.24088