استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
جمال محمد متولي, ., کمال معبد, ., إبراهيم, . (2022). استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/mfes.2022.138070.1235
منار جمال محمد متولي; علي کمال معبد; جمال حسن السيد إبراهيم. "استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/mfes.2022.138070.1235
جمال محمد متولي, ., کمال معبد, ., إبراهيم, . (2022). 'استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/mfes.2022.138070.1235
جمال محمد متولي, ., کمال معبد, ., إبراهيم, . استخدام استراتيجية مقترحة قائمة على نظرية الذکاء الثلاثي في تدريس التاريخ لتنمية مهارات التفکير التقويمي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/mfes.2022.138070.1235