فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل الدراسي للخبرات الموسيقية لدى طلاب شعبة التعليم الأساسي
الزيات, . (2020). فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل الدراسي للخبرات الموسيقية لدى طلاب شعبة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 18(2), 255-294. doi: 10.21608/raes.2020.241316
د. زينب فؤاد أمين الزيات. "فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل الدراسي للخبرات الموسيقية لدى طلاب شعبة التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 18, 2, 2020, 255-294. doi: 10.21608/raes.2020.241316
الزيات, . (2020). 'فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل الدراسي للخبرات الموسيقية لدى طلاب شعبة التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 18(2), pp. 255-294. doi: 10.21608/raes.2020.241316
الزيات, . فاعلية إستراتيجية الصف المقلوب في تنمية مهارات التعلم الذاتي والتحصيل الدراسي للخبرات الموسيقية لدى طلاب شعبة التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2020; 18(2): 255-294. doi: 10.21608/raes.2020.241316