فاعلية إستخدام التعلم البنائى المدعم إلکترونياً فى علاج صعوبات التعلم فى سباحة الزحف على الظهر للمبتدئات
السيد, . (2017). فاعلية إستخدام التعلم البنائى المدعم إلکترونياً فى علاج صعوبات التعلم فى سباحة الزحف على الظهر للمبتدئات. EKB Journal Management System, 81(سبتمبر جزء 5), 256-280. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241336
م.د/ الشيماء السيد عبد اللطيف السيد. "فاعلية إستخدام التعلم البنائى المدعم إلکترونياً فى علاج صعوبات التعلم فى سباحة الزحف على الظهر للمبتدئات". EKB Journal Management System, 81, سبتمبر جزء 5, 2017, 256-280. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241336
السيد, . (2017). 'فاعلية إستخدام التعلم البنائى المدعم إلکترونياً فى علاج صعوبات التعلم فى سباحة الزحف على الظهر للمبتدئات', EKB Journal Management System, 81(سبتمبر جزء 5), pp. 256-280. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241336
السيد, . فاعلية إستخدام التعلم البنائى المدعم إلکترونياً فى علاج صعوبات التعلم فى سباحة الزحف على الظهر للمبتدئات. EKB Journal Management System, 2017; 81(سبتمبر جزء 5): 256-280. doi: 10.21608/jsbsh.2017.241336