برنامج تدريبي في ضوء الذکاءات المتعددة لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية "دليل المدربة" | ||||
إبداعات تربوية | ||||
Article 3, Volume 2, Issue 2, July 2017, Page 29-54 PDF (430.37 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Authors | ||||
العنود بنت موسى عبدالله الحربي* 1; شيرين صلاح عبد الحکيم أحمد2 | ||||
1کلية التربية - جامعة تبوک | ||||
2أستاذ المناهج وطرق تدريس الرياضيات کلية التربية جامعة تبوک وکلية البنات جامعة عين شمس | ||||
Abstract | ||||
◙ أولا: اسم البرنامج التدريبي برنامج تدريبي قائم على نظرية الذکاءات المتعددة لتنمية الأداء التدريسي لمعلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية ◙ ثانياً: الأسس النظرية للبرنامج التدريبي يستند البرنامج التدريبي المقترح إلى إطار عمل نظري موجه مستند إلى الأسس التالية: نظرية الذکاء المتعددة وما تتضمنه من مفاهيم ومبادئ رئيسية. نموذج " مسارات التدريس الخمس" لتطبيق نظرية الذکاء المتعددة في التدريس. خصائص التنمية المهنية الفعالة لمعلمي الرياضيات. خصائص معلمات الرياضيات کمتعلمات کبار. | ||||
Keywords | ||||
برنامج تدريبي; الذکاءات المتعددة; معلمات الرياضيات بالمرحلة الابتدائية | ||||
Statistics Article View: 93 PDF Download: 226 |
||||