التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتهم بالسلوک الشرائي لدي طلاب الجامعة في ظل جائحة کورونا
ناصر, . (2022). التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتهم بالسلوک الشرائي لدي طلاب الجامعة في ظل جائحة کورونا. EKB Journal Management System, 2022(67), 1-114. doi: 10.21608/mbse.2022.134900.1167
سلوى ناصر. "التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتهم بالسلوک الشرائي لدي طلاب الجامعة في ظل جائحة کورونا". EKB Journal Management System, 2022, 67, 2022, 1-114. doi: 10.21608/mbse.2022.134900.1167
ناصر, . (2022). 'التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتهم بالسلوک الشرائي لدي طلاب الجامعة في ظل جائحة کورونا', EKB Journal Management System, 2022(67), pp. 1-114. doi: 10.21608/mbse.2022.134900.1167
ناصر, . التسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي والعوامل الخمسة الکبرى للشخصية وعلاقتهم بالسلوک الشرائي لدي طلاب الجامعة في ظل جائحة کورونا. EKB Journal Management System, 2022; 2022(67): 1-114. doi: 10.21608/mbse.2022.134900.1167