دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت"
طه, ., عزام, . (2022). دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت". EKB Journal Management System, 13(3), 348-374. doi: 10.21608/masf.2022.241986
أ.د/ حسنين السيد طه; فواز ساير مطر عزام. "دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت"". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 348-374. doi: 10.21608/masf.2022.241986
طه, ., عزام, . (2022). 'دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت"', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 348-374. doi: 10.21608/masf.2022.241986
طه, ., عزام, . دور الاتصالات التسويقية المتکاملة في تحسين الولاء للعلامة التجارية "دارسة تطبيقية على شرکات الاتصالات بالکويت". EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 348-374. doi: 10.21608/masf.2022.241986