الخدمات المصرفية الإلکترونية وأثرها على رضا العملاء في بيت التمويل الکويتي
طه, ., بن حجي, . (2022). الخدمات المصرفية الإلکترونية وأثرها على رضا العملاء في بيت التمويل الکويتي. EKB Journal Management System, 13(3), 541-559. doi: 10.21608/masf.2022.242010
أ.د/ حسنين السيد طه; فهد أحمد محمد بن حجي. "الخدمات المصرفية الإلکترونية وأثرها على رضا العملاء في بيت التمويل الکويتي". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 541-559. doi: 10.21608/masf.2022.242010
طه, ., بن حجي, . (2022). 'الخدمات المصرفية الإلکترونية وأثرها على رضا العملاء في بيت التمويل الکويتي', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 541-559. doi: 10.21608/masf.2022.242010
طه, ., بن حجي, . الخدمات المصرفية الإلکترونية وأثرها على رضا العملاء في بيت التمويل الکويتي. EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 541-559. doi: 10.21608/masf.2022.242010