فاعلية برنامج إرشادي في تنمية الإدراک الاجتماعي الإيجابي بين الأطفال العاديين والأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في فصول الدمج
عقل, . (2016). فاعلية برنامج إرشادي في تنمية الإدراک الاجتماعي الإيجابي بين الأطفال العاديين والأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في فصول الدمج. EKB Journal Management System, 2(2), 57-87. doi: 10.12816/0028323
بدير عبدالنبى بدیر عقل. "فاعلية برنامج إرشادي في تنمية الإدراک الاجتماعي الإيجابي بين الأطفال العاديين والأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في فصول الدمج". EKB Journal Management System, 2, 2, 2016, 57-87. doi: 10.12816/0028323
عقل, . (2016). 'فاعلية برنامج إرشادي في تنمية الإدراک الاجتماعي الإيجابي بين الأطفال العاديين والأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في فصول الدمج', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 57-87. doi: 10.12816/0028323
عقل, . فاعلية برنامج إرشادي في تنمية الإدراک الاجتماعي الإيجابي بين الأطفال العاديين والأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في فصول الدمج. EKB Journal Management System, 2016; 2(2): 57-87. doi: 10.12816/0028323