فاعلية إستراتيجيتي شبکات التفکير البصري والفورمات علي تنمية التفکير الاستدلالي ومفهوم الذات الاکاديمية لدي طالبات المرحلة الثانوية
متولي, . (2016). فاعلية إستراتيجيتي شبکات التفکير البصري والفورمات علي تنمية التفکير الاستدلالي ومفهوم الذات الاکاديمية لدي طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 1(1), 151-194. doi: 10.12816/0023377
شيماء بهیج محمود متولي. "فاعلية إستراتيجيتي شبکات التفکير البصري والفورمات علي تنمية التفکير الاستدلالي ومفهوم الذات الاکاديمية لدي طالبات المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2016, 151-194. doi: 10.12816/0023377
متولي, . (2016). 'فاعلية إستراتيجيتي شبکات التفکير البصري والفورمات علي تنمية التفکير الاستدلالي ومفهوم الذات الاکاديمية لدي طالبات المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 151-194. doi: 10.12816/0023377
متولي, . فاعلية إستراتيجيتي شبکات التفکير البصري والفورمات علي تنمية التفکير الاستدلالي ومفهوم الذات الاکاديمية لدي طالبات المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2016; 1(1): 151-194. doi: 10.12816/0023377