آليات توظيف المؤسسات التجارية لحملات المسئولية الاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في کسب ولاء العملاء للعلامة التجارية: حملة "الأصل مصري" نموذجًا
فوزى عبدالغنى, . (2021). آليات توظيف المؤسسات التجارية لحملات المسئولية الاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في کسب ولاء العملاء للعلامة التجارية: حملة "الأصل مصري" نموذجًا. EKB Journal Management System, 32(126.4), 3-38. doi: 10.21608/sjam.2022.143394.1591
هانى فوزى عبدالغنى. "آليات توظيف المؤسسات التجارية لحملات المسئولية الاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في کسب ولاء العملاء للعلامة التجارية: حملة "الأصل مصري" نموذجًا". EKB Journal Management System, 32, 126.4, 2021, 3-38. doi: 10.21608/sjam.2022.143394.1591
فوزى عبدالغنى, . (2021). 'آليات توظيف المؤسسات التجارية لحملات المسئولية الاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في کسب ولاء العملاء للعلامة التجارية: حملة "الأصل مصري" نموذجًا', EKB Journal Management System, 32(126.4), pp. 3-38. doi: 10.21608/sjam.2022.143394.1591
فوزى عبدالغنى, . آليات توظيف المؤسسات التجارية لحملات المسئولية الاجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي في کسب ولاء العملاء للعلامة التجارية: حملة "الأصل مصري" نموذجًا. EKB Journal Management System, 2021; 32(126.4): 3-38. doi: 10.21608/sjam.2022.143394.1591