استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک
الرحماوي, . (2022). استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک. EKB Journal Management System, 57(4), 73-110. doi: 10.21608/jfab.2022.243255
أحمد حسني حامد الرحماوي. "استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک". EKB Journal Management System, 57, 4, 2022, 73-110. doi: 10.21608/jfab.2022.243255
الرحماوي, . (2022). 'استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک', EKB Journal Management System, 57(4), pp. 73-110. doi: 10.21608/jfab.2022.243255
الرحماوي, . استراتيجية التسويق الإعلاني بين المنتج والمستهلک. EKB Journal Management System, 2022; 57(4): 73-110. doi: 10.21608/jfab.2022.243255