دور نظم المعلومات التسويقية في دعم المزايا التنافسية المستدامة في عصر الرقمنة " دراسة تطبيقية "
إسماعيل, ., البکر, . (2022). دور نظم المعلومات التسويقية في دعم المزايا التنافسية المستدامة في عصر الرقمنة " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 13(3), 1234-1257. doi: 10.21608/masf.2022.243396
د/ عمار فتحى موسى إسماعيل; بدر عبد الرحمن محمد الجاسم البکر. "دور نظم المعلومات التسويقية في دعم المزايا التنافسية المستدامة في عصر الرقمنة " دراسة تطبيقية "". EKB Journal Management System, 13, 3, 2022, 1234-1257. doi: 10.21608/masf.2022.243396
إسماعيل, ., البکر, . (2022). 'دور نظم المعلومات التسويقية في دعم المزايا التنافسية المستدامة في عصر الرقمنة " دراسة تطبيقية "', EKB Journal Management System, 13(3), pp. 1234-1257. doi: 10.21608/masf.2022.243396
إسماعيل, ., البکر, . دور نظم المعلومات التسويقية في دعم المزايا التنافسية المستدامة في عصر الرقمنة " دراسة تطبيقية ". EKB Journal Management System, 2022; 13(3): 1234-1257. doi: 10.21608/masf.2022.243396