أساليب الإقناع المستخدمة في إعلانات المؤسسات الخيرية المقدمة بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة واتجاهات الجمهور نحوها (دراسة تطبيقية في إطار نظرية السلوک المخطط)
عبد الدايم, ., جاد, . (2022). أساليب الإقناع المستخدمة في إعلانات المؤسسات الخيرية المقدمة بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة واتجاهات الجمهور نحوها (دراسة تطبيقية في إطار نظرية السلوک المخطط). EKB Journal Management System, 32(32), 1901-2022. doi: 10.21608/zjac.2022.243451
ريهام مرزوق إبراهيم عبد الدايم; زينب صالح عبد الفضيل جاد. "أساليب الإقناع المستخدمة في إعلانات المؤسسات الخيرية المقدمة بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة واتجاهات الجمهور نحوها (دراسة تطبيقية في إطار نظرية السلوک المخطط)". EKB Journal Management System, 32, 32, 2022, 1901-2022. doi: 10.21608/zjac.2022.243451
عبد الدايم, ., جاد, . (2022). 'أساليب الإقناع المستخدمة في إعلانات المؤسسات الخيرية المقدمة بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة واتجاهات الجمهور نحوها (دراسة تطبيقية في إطار نظرية السلوک المخطط)', EKB Journal Management System, 32(32), pp. 1901-2022. doi: 10.21608/zjac.2022.243451
عبد الدايم, ., جاد, . أساليب الإقناع المستخدمة في إعلانات المؤسسات الخيرية المقدمة بالبرامج الحوارية في الفضائيات المصرية الخاصة واتجاهات الجمهور نحوها (دراسة تطبيقية في إطار نظرية السلوک المخطط). EKB Journal Management System, 2022; 32(32): 1901-2022. doi: 10.21608/zjac.2022.243451