دراسه مقارنه لفاعلية استخدام کل من التعلم المباشر ( Direct learning )والتعلم المدمج (Blended Learning )فى تعليم عزف البيانو فى ظل جائحه کورونا
شاهين, . (2022). دراسه مقارنه لفاعلية استخدام کل من التعلم المباشر ( Direct learning )والتعلم المدمج (Blended Learning )فى تعليم عزف البيانو فى ظل جائحه کورونا. EKB Journal Management System, 2022(66), 1845-1887. doi: 10.21608/mbse.2022.110173.1085
داليا اسماعيل محمد شاهين شاهين. "دراسه مقارنه لفاعلية استخدام کل من التعلم المباشر ( Direct learning )والتعلم المدمج (Blended Learning )فى تعليم عزف البيانو فى ظل جائحه کورونا". EKB Journal Management System, 2022, 66, 2022, 1845-1887. doi: 10.21608/mbse.2022.110173.1085
شاهين, . (2022). 'دراسه مقارنه لفاعلية استخدام کل من التعلم المباشر ( Direct learning )والتعلم المدمج (Blended Learning )فى تعليم عزف البيانو فى ظل جائحه کورونا', EKB Journal Management System, 2022(66), pp. 1845-1887. doi: 10.21608/mbse.2022.110173.1085
شاهين, . دراسه مقارنه لفاعلية استخدام کل من التعلم المباشر ( Direct learning )والتعلم المدمج (Blended Learning )فى تعليم عزف البيانو فى ظل جائحه کورونا. EKB Journal Management System, 2022; 2022(66): 1845-1887. doi: 10.21608/mbse.2022.110173.1085