استخدام السبورة التفاعلية لتنمية مهارات التعبير الکتابي لدي طلاب کليات التربية Utilisation du Tableau Numérique Interactif (TNI) pour développer les compétences de l’expression écrite chez les apprenants aux facultés de Pédagogie | ||||
المجلة التربوية لکلية التربية بسوهاج | ||||
Article 6, Volume 98, Issue 98, June 2022, Page 1-40 PDF (1.18 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/edusohag.2022.243668 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
دعاء اسماعيل القاضى | ||||
قسم المناهج وطرق التدريس - کلية التربية- جامعة أسيوط -مصر | ||||
Abstract | ||||
رکز هذا البحث على تنمية مهارات التعبير الکتابي لدى طلاب السنة الثالثة بکلية التربية جامعة أسيوط. لذلک تکمن المشکلة في نقص مهارات التعبير الکتابي. دفعنا هذا إلى اقتراح برنامج يعتمد على السبورة التفاعلية والتحقق من فعاليته في تطوير مهارات التعبير الکتابي لدى هؤلاء الطلاب. أظهر تحليل نتائج البحث أن البرنامج المقترح القائم على السبورة التفاعلية کان له تأثير إيجابي على تنمية مهارات الکتابة في عينة البحث. | ||||
Keywords | ||||
السبوره الرقميه التفاعليه; التعبير الکتابى; مهارات التعبير الکتابى | ||||
References | ||||
| ||||
Statistics Article View: 254 PDF Download: 479 |
||||