العلاقة بين خبرة العملاء الذکية ونوايا الاستمرار في تبني الخدمات البنکية الذکية: الدور المعدل للجاهزية التکنولوجية للعميل
عبد النبى خشان, . (2022). العلاقة بين خبرة العملاء الذکية ونوايا الاستمرار في تبني الخدمات البنکية الذکية: الدور المعدل للجاهزية التکنولوجية للعميل. EKB Journal Management System, 36(2), 517-560.
محمد عبد النبى خشان. "العلاقة بين خبرة العملاء الذکية ونوايا الاستمرار في تبني الخدمات البنکية الذکية: الدور المعدل للجاهزية التکنولوجية للعميل". EKB Journal Management System, 36, 2, 2022, 517-560.
عبد النبى خشان, . (2022). 'العلاقة بين خبرة العملاء الذکية ونوايا الاستمرار في تبني الخدمات البنکية الذکية: الدور المعدل للجاهزية التکنولوجية للعميل', EKB Journal Management System, 36(2), pp. 517-560.
عبد النبى خشان, . العلاقة بين خبرة العملاء الذکية ونوايا الاستمرار في تبني الخدمات البنکية الذکية: الدور المعدل للجاهزية التکنولوجية للعميل. EKB Journal Management System, 2022; 36(2): 517-560.