أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد
محمد, . (2022). أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 53(2), 47-73. doi: 10.21608/jfes.2022.243770
هبه الله عادل أحمد محمد. "أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد". EKB Journal Management System, 53, 2, 2022, 47-73. doi: 10.21608/jfes.2022.243770
محمد, . (2022). 'أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد', EKB Journal Management System, 53(2), pp. 47-73. doi: 10.21608/jfes.2022.243770
محمد, . أثر برنامج تدريبي قائم على مفاهيم نظرية العقل في تنمية بعض المهارات الاجتماعية لدى الأطفال ذوى اضطراب التوحد. EKB Journal Management System, 2022; 53(2): 47-73. doi: 10.21608/jfes.2022.243770