فعالية برنامـج للتعليـم العلاجـي باستخـدام استراتيجيـة ماکتون في تحسين مهارات اللغة الشفهية للتلاميذ ذوى صعوبــات التعلــم بالمرحلــة الابتدائيـــة
علي, . (2022). فعالية برنامـج للتعليـم العلاجـي باستخـدام استراتيجيـة ماکتون في تحسين مهارات اللغة الشفهية للتلاميذ ذوى صعوبــات التعلــم بالمرحلــة الابتدائيـــة. EKB Journal Management System, 53(2), 74-125. doi: 10.21608/jfes.2022.243771
هـانــى محمــد رحيــل علي. "فعالية برنامـج للتعليـم العلاجـي باستخـدام استراتيجيـة ماکتون في تحسين مهارات اللغة الشفهية للتلاميذ ذوى صعوبــات التعلــم بالمرحلــة الابتدائيـــة". EKB Journal Management System, 53, 2, 2022, 74-125. doi: 10.21608/jfes.2022.243771
علي, . (2022). 'فعالية برنامـج للتعليـم العلاجـي باستخـدام استراتيجيـة ماکتون في تحسين مهارات اللغة الشفهية للتلاميذ ذوى صعوبــات التعلــم بالمرحلــة الابتدائيـــة', EKB Journal Management System, 53(2), pp. 74-125. doi: 10.21608/jfes.2022.243771
علي, . فعالية برنامـج للتعليـم العلاجـي باستخـدام استراتيجيـة ماکتون في تحسين مهارات اللغة الشفهية للتلاميذ ذوى صعوبــات التعلــم بالمرحلــة الابتدائيـــة. EKB Journal Management System, 2022; 53(2): 74-125. doi: 10.21608/jfes.2022.243771