فاعلية بـرنـامج تدريبي عبر الإنتــرنت لتنمـية مهارات تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً لدى معلمي المدرسة الفکرية
حفني, . (2022). فاعلية بـرنـامج تدريبي عبر الإنتــرنت لتنمـية مهارات تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً لدى معلمي المدرسة الفکرية. EKB Journal Management System, 53(2), 259-288. doi: 10.21608/jfes.2022.243776
شادي شعبان حفني. "فاعلية بـرنـامج تدريبي عبر الإنتــرنت لتنمـية مهارات تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً لدى معلمي المدرسة الفکرية". EKB Journal Management System, 53, 2, 2022, 259-288. doi: 10.21608/jfes.2022.243776
حفني, . (2022). 'فاعلية بـرنـامج تدريبي عبر الإنتــرنت لتنمـية مهارات تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً لدى معلمي المدرسة الفکرية', EKB Journal Management System, 53(2), pp. 259-288. doi: 10.21608/jfes.2022.243776
حفني, . فاعلية بـرنـامج تدريبي عبر الإنتــرنت لتنمـية مهارات تصميم بيئة تعلم إلکترونية في اللغة العربية للمعاقين فکرياً لدى معلمي المدرسة الفکرية. EKB Journal Management System, 2022; 53(2): 259-288. doi: 10.21608/jfes.2022.243776