معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم
القحطاني, Ø. (2022). معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 53(1), 43-82. doi: 10.21608/jfes.2022.243780
خالد مناحي هديب القحطاني. "معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم". EKB Journal Management System, 53, 1, 2022, 43-82. doi: 10.21608/jfes.2022.243780
القحطاني, Ø. (2022). 'معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم', EKB Journal Management System, 53(1), pp. 43-82. doi: 10.21608/jfes.2022.243780
القحطاني, Ø. معوقات التدخل المبکر من وجهة نظر معلمي الطلبة ذوي صعوبات التعلم. EKB Journal Management System, 2022; 53(1): 43-82. doi: 10.21608/jfes.2022.243780