درجة توظيف معلمي اللغة العربية مبادئ النظرية البنائية الاجتماعية في تدريسهم بالمرحلة الإعدادية
إبراهيم, . (2014). درجة توظيف معلمي اللغة العربية مبادئ النظرية البنائية الاجتماعية في تدريسهم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 24(5), 363-435. doi: 10.21608/jealex.2014.243858
صفاء محمد محمود إبراهيم. "درجة توظيف معلمي اللغة العربية مبادئ النظرية البنائية الاجتماعية في تدريسهم بالمرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 24, 5, 2014, 363-435. doi: 10.21608/jealex.2014.243858
إبراهيم, . (2014). 'درجة توظيف معلمي اللغة العربية مبادئ النظرية البنائية الاجتماعية في تدريسهم بالمرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 24(5), pp. 363-435. doi: 10.21608/jealex.2014.243858
إبراهيم, . درجة توظيف معلمي اللغة العربية مبادئ النظرية البنائية الاجتماعية في تدريسهم بالمرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2014; 24(5): 363-435. doi: 10.21608/jealex.2014.243858