استخدام مدخل التعليم المتمايز في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
جمال الدين شلبي عبد القادر, ., محمد أبو الفتوح شعيرة, . (2021). استخدام مدخل التعليم المتمايز في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 32(128), 281-352. doi: 10.21608/jfeb.2021.243911
رحاب جمال الدين شلبي عبد القادر; سهام محمد أبو الفتوح شعيرة. "استخدام مدخل التعليم المتمايز في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 32, 128, 2021, 281-352. doi: 10.21608/jfeb.2021.243911
جمال الدين شلبي عبد القادر, ., محمد أبو الفتوح شعيرة, . (2021). 'استخدام مدخل التعليم المتمايز في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 32(128), pp. 281-352. doi: 10.21608/jfeb.2021.243911
جمال الدين شلبي عبد القادر, ., محمد أبو الفتوح شعيرة, . استخدام مدخل التعليم المتمايز في العلوم لتنمية المفاهيم العلمية وبعض مهارات القرن الحادي والعشرين لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 32(128): 281-352. doi: 10.21608/jfeb.2021.243911