العلاقة بين تحقيق المساندة الاجتماعية لطلاب ضحايا التنمر المدرسي باستخدام نموذج الترکيز علي المهام من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية والتخفيف من فرص التعرض للتنمر المدرسي بصوره المختلفة بالمدارس الثانوية الفنية
عبدالله محمد سعد, . (2022). العلاقة بين تحقيق المساندة الاجتماعية لطلاب ضحايا التنمر المدرسي باستخدام نموذج الترکيز علي المهام من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية والتخفيف من فرص التعرض للتنمر المدرسي بصوره المختلفة بالمدارس الثانوية الفنية. EKB Journal Management System, 17(1), 227-276. doi: 10.21608/aial.2022.131078.1288
علي عبدالله محمد سعد. "العلاقة بين تحقيق المساندة الاجتماعية لطلاب ضحايا التنمر المدرسي باستخدام نموذج الترکيز علي المهام من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية والتخفيف من فرص التعرض للتنمر المدرسي بصوره المختلفة بالمدارس الثانوية الفنية". EKB Journal Management System, 17, 1, 2022, 227-276. doi: 10.21608/aial.2022.131078.1288
عبدالله محمد سعد, . (2022). 'العلاقة بين تحقيق المساندة الاجتماعية لطلاب ضحايا التنمر المدرسي باستخدام نموذج الترکيز علي المهام من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية والتخفيف من فرص التعرض للتنمر المدرسي بصوره المختلفة بالمدارس الثانوية الفنية', EKB Journal Management System, 17(1), pp. 227-276. doi: 10.21608/aial.2022.131078.1288
عبدالله محمد سعد, . العلاقة بين تحقيق المساندة الاجتماعية لطلاب ضحايا التنمر المدرسي باستخدام نموذج الترکيز علي المهام من منظور الممارسة العامة في الخدمة الاجتماعية والتخفيف من فرص التعرض للتنمر المدرسي بصوره المختلفة بالمدارس الثانوية الفنية. EKB Journal Management System, 2022; 17(1): 227-276. doi: 10.21608/aial.2022.131078.1288