وحدة قصصية رقمية مقترحة في ضوء آراء معلمات الرياضيات والمعايير العالمية لتنمية مهارات تعليم مفاهيمها لدى الطالبات معلمات المرحلة الابتدائية بالکويت
واخرون, . (2021). وحدة قصصية رقمية مقترحة في ضوء آراء معلمات الرياضيات والمعايير العالمية لتنمية مهارات تعليم مفاهيمها لدى الطالبات معلمات المرحلة الابتدائية بالکويت. EKB Journal Management System, 29(1), 179-230. doi: 10.21608/ssj.2021.244039
د/ دلال فرحان نافع العنزي کويت واخرون. "وحدة قصصية رقمية مقترحة في ضوء آراء معلمات الرياضيات والمعايير العالمية لتنمية مهارات تعليم مفاهيمها لدى الطالبات معلمات المرحلة الابتدائية بالکويت". EKB Journal Management System, 29, 1, 2021, 179-230. doi: 10.21608/ssj.2021.244039
واخرون, . (2021). 'وحدة قصصية رقمية مقترحة في ضوء آراء معلمات الرياضيات والمعايير العالمية لتنمية مهارات تعليم مفاهيمها لدى الطالبات معلمات المرحلة الابتدائية بالکويت', EKB Journal Management System, 29(1), pp. 179-230. doi: 10.21608/ssj.2021.244039
واخرون, . وحدة قصصية رقمية مقترحة في ضوء آراء معلمات الرياضيات والمعايير العالمية لتنمية مهارات تعليم مفاهيمها لدى الطالبات معلمات المرحلة الابتدائية بالکويت. EKB Journal Management System, 2021; 29(1): 179-230. doi: 10.21608/ssj.2021.244039