التوجه الإيجابي نحو المستقبل وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لدى طلبة بکالوريوس التربية الخاصة تخصص صعوبات التعلم بجامعة الباحة.
القحطاني, . (2021). التوجه الإيجابي نحو المستقبل وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لدى طلبة بکالوريوس التربية الخاصة تخصص صعوبات التعلم بجامعة الباحة.. EKB Journal Management System, 29(3), 351-418. doi: 10.21608/ssj.2021.244064
د/ خالد مناحي هديب القحطاني. "التوجه الإيجابي نحو المستقبل وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لدى طلبة بکالوريوس التربية الخاصة تخصص صعوبات التعلم بجامعة الباحة.". EKB Journal Management System, 29, 3, 2021, 351-418. doi: 10.21608/ssj.2021.244064
القحطاني, . (2021). 'التوجه الإيجابي نحو المستقبل وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لدى طلبة بکالوريوس التربية الخاصة تخصص صعوبات التعلم بجامعة الباحة.', EKB Journal Management System, 29(3), pp. 351-418. doi: 10.21608/ssj.2021.244064
القحطاني, . التوجه الإيجابي نحو المستقبل وعلاقته بالاندماج الأکاديمي لدى طلبة بکالوريوس التربية الخاصة تخصص صعوبات التعلم بجامعة الباحة.. EKB Journal Management System, 2021; 29(3): 351-418. doi: 10.21608/ssj.2021.244064