فاعلية نموذج الاستماع التکاملي (ILM) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي للطلاب بالصف السادس الابتدائي.
الزهراني, . (2020). فاعلية نموذج الاستماع التکاملي (ILM) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي للطلاب بالصف السادس الابتدائي.. EKB Journal Management System, 28(2), 1-44. doi: 10.21608/ssj.2020.244116
د/ سهيل بن أحمد بن عوض الزهراني. "فاعلية نموذج الاستماع التکاملي (ILM) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي للطلاب بالصف السادس الابتدائي.". EKB Journal Management System, 28, 2, 2020, 1-44. doi: 10.21608/ssj.2020.244116
الزهراني, . (2020). 'فاعلية نموذج الاستماع التکاملي (ILM) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي للطلاب بالصف السادس الابتدائي.', EKB Journal Management System, 28(2), pp. 1-44. doi: 10.21608/ssj.2020.244116
الزهراني, . فاعلية نموذج الاستماع التکاملي (ILM) في تنمية مهارات الفهم الاستماعي للطلاب بالصف السادس الابتدائي.. EKB Journal Management System, 2020; 28(2): 1-44. doi: 10.21608/ssj.2020.244116