مستوى تمکن معلمي لغتي الجميلة من أساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس في تعليم محافظة.
القرني, . (2020). مستوى تمکن معلمي لغتي الجميلة من أساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس في تعليم محافظة.. EKB Journal Management System, 28(2), 409-458. doi: 10.21608/ssj.2020.244128
أ/ محمد علي سعيد القرني. "مستوى تمکن معلمي لغتي الجميلة من أساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس في تعليم محافظة.". EKB Journal Management System, 28, 2, 2020, 409-458. doi: 10.21608/ssj.2020.244128
القرني, . (2020). 'مستوى تمکن معلمي لغتي الجميلة من أساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس في تعليم محافظة.', EKB Journal Management System, 28(2), pp. 409-458. doi: 10.21608/ssj.2020.244128
القرني, . مستوى تمکن معلمي لغتي الجميلة من أساليب تنمية مهارات فهم المقروء لدى تلاميذ الصف الخامس في تعليم محافظة.. EKB Journal Management System, 2020; 28(2): 409-458. doi: 10.21608/ssj.2020.244128