معايير الجودة الشاملة في کتب اللغة العربية للصفوف الثلاث الأولى من وجهة نظر المعلمات في مديرية تربية قصبة الطفيلة.
الحجايا, . (2020). معايير الجودة الشاملة في کتب اللغة العربية للصفوف الثلاث الأولى من وجهة نظر المعلمات في مديرية تربية قصبة الطفيلة.. EKB Journal Management System, 28(3), 385-413. doi: 10.21608/ssj.2020.244209
د/ نايل محمد الحجايا. "معايير الجودة الشاملة في کتب اللغة العربية للصفوف الثلاث الأولى من وجهة نظر المعلمات في مديرية تربية قصبة الطفيلة.". EKB Journal Management System, 28, 3, 2020, 385-413. doi: 10.21608/ssj.2020.244209
الحجايا, . (2020). 'معايير الجودة الشاملة في کتب اللغة العربية للصفوف الثلاث الأولى من وجهة نظر المعلمات في مديرية تربية قصبة الطفيلة.', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 385-413. doi: 10.21608/ssj.2020.244209
الحجايا, . معايير الجودة الشاملة في کتب اللغة العربية للصفوف الثلاث الأولى من وجهة نظر المعلمات في مديرية تربية قصبة الطفيلة.. EKB Journal Management System, 2020; 28(3): 385-413. doi: 10.21608/ssj.2020.244209