أثر برمجية تعليمية قائمة على الرسوم المتحرکة الناطقة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي.
العُمري, . (2020). أثر برمجية تعليمية قائمة على الرسوم المتحرکة الناطقة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي.. EKB Journal Management System, 28(3), 473-497. doi: 10.21608/ssj.2020.244213
أ/ محمد علي أحمد العُمري. "أثر برمجية تعليمية قائمة على الرسوم المتحرکة الناطقة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي.". EKB Journal Management System, 28, 3, 2020, 473-497. doi: 10.21608/ssj.2020.244213
العُمري, . (2020). 'أثر برمجية تعليمية قائمة على الرسوم المتحرکة الناطقة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي.', EKB Journal Management System, 28(3), pp. 473-497. doi: 10.21608/ssj.2020.244213
العُمري, . أثر برمجية تعليمية قائمة على الرسوم المتحرکة الناطقة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف الثاني الابتدائي.. EKB Journal Management System, 2020; 28(3): 473-497. doi: 10.21608/ssj.2020.244213