فاعلية برنامج قائم على التعلم الذاتي في تطوير مهارة الكتابة في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي مسارات
بلخي, ., باوزير, . (2022). فاعلية برنامج قائم على التعلم الذاتي في تطوير مهارة الكتابة في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي مسارات. EKB Journal Management System, 71(2), 75-108. doi: 10.21608/ijeps.2022.244457
نسرين حيدر محسن بلخي; وزيرة سعيد باوزير. "فاعلية برنامج قائم على التعلم الذاتي في تطوير مهارة الكتابة في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي مسارات". EKB Journal Management System, 71, 2, 2022, 75-108. doi: 10.21608/ijeps.2022.244457
بلخي, ., باوزير, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم الذاتي في تطوير مهارة الكتابة في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي مسارات', EKB Journal Management System, 71(2), pp. 75-108. doi: 10.21608/ijeps.2022.244457
بلخي, ., باوزير, . فاعلية برنامج قائم على التعلم الذاتي في تطوير مهارة الكتابة في مادة اللغة الإنجليزية لدى طالبات الصف الأول ثانوي مسارات. EKB Journal Management System, 2022; 71(2): 75-108. doi: 10.21608/ijeps.2022.244457