تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية
mosad, M., Galal, N., Nasr, N. (2022). تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية. EKB Journal Management System, 22(3), 126-144. doi: 10.21608/jaauth.2022.131145.1345
mona mosad; Nevien Galal; nermin Nasr. "تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية". EKB Journal Management System, 22, 3, 2022, 126-144. doi: 10.21608/jaauth.2022.131145.1345
mosad, M., Galal, N., Nasr, N. (2022). 'تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية', EKB Journal Management System, 22(3), pp. 126-144. doi: 10.21608/jaauth.2022.131145.1345
mosad, M., Galal, N., Nasr, N. تقييم رضاء العميل في ضوء توقعاته لخدمة حجز تذاکر الطيران الالکترونية. EKB Journal Management System, 2022; 22(3): 126-144. doi: 10.21608/jaauth.2022.131145.1345