دراسة تحليليَّة للعلاقة بين الجودة المدرکة والارتباط بالمکان وولاء السَّائح الأجنبيِّ للوجهة السِّياحيَّة
الأطروش, ., سليمان, . (2022). دراسة تحليليَّة للعلاقة بين الجودة المدرکة والارتباط بالمکان وولاء السَّائح الأجنبيِّ للوجهة السِّياحيَّة. EKB Journal Management System, 2(2), 1-28. doi: 10.21608/ajcjc.2022.245009
سمر إبراهيم مصطفى الأطروش; هشام سيد سليمان. "دراسة تحليليَّة للعلاقة بين الجودة المدرکة والارتباط بالمکان وولاء السَّائح الأجنبيِّ للوجهة السِّياحيَّة". EKB Journal Management System, 2, 2, 2022, 1-28. doi: 10.21608/ajcjc.2022.245009
الأطروش, ., سليمان, . (2022). 'دراسة تحليليَّة للعلاقة بين الجودة المدرکة والارتباط بالمکان وولاء السَّائح الأجنبيِّ للوجهة السِّياحيَّة', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 1-28. doi: 10.21608/ajcjc.2022.245009
الأطروش, ., سليمان, . دراسة تحليليَّة للعلاقة بين الجودة المدرکة والارتباط بالمکان وولاء السَّائح الأجنبيِّ للوجهة السِّياحيَّة. EKB Journal Management System, 2022; 2(2): 1-28. doi: 10.21608/ajcjc.2022.245009