تحديات التعليم عن بُعد التي تواجه معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للمرحلة الابتدائية في ضوء جائحة کورونا
ملفي نصار الشمري, . (2022). تحديات التعليم عن بُعد التي تواجه معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للمرحلة الابتدائية في ضوء جائحة کورونا. EKB Journal Management System, 12(12), 227-264. doi: 10.21608/jyse.2022.245184
عبدالعزيز ملفي نصار الشمري. "تحديات التعليم عن بُعد التي تواجه معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للمرحلة الابتدائية في ضوء جائحة کورونا". EKB Journal Management System, 12, 12, 2022, 227-264. doi: 10.21608/jyse.2022.245184
ملفي نصار الشمري, . (2022). 'تحديات التعليم عن بُعد التي تواجه معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للمرحلة الابتدائية في ضوء جائحة کورونا', EKB Journal Management System, 12(12), pp. 227-264. doi: 10.21608/jyse.2022.245184
ملفي نصار الشمري, . تحديات التعليم عن بُعد التي تواجه معلمي التلاميذ ذوي صعوبات التعلم للمرحلة الابتدائية في ضوء جائحة کورونا. EKB Journal Management System, 2022; 12(12): 227-264. doi: 10.21608/jyse.2022.245184