الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية
صادق, . (2021). الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 67(2), 191-313. doi: 10.21608/cpc.2021.245409
مروة صادق أحمد صادق. "الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية". EKB Journal Management System, 67, 2, 2021, 191-313. doi: 10.21608/cpc.2021.245409
صادق, . (2021). 'الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية', EKB Journal Management System, 67(2), pp. 191-313. doi: 10.21608/cpc.2021.245409
صادق, . الإسهام النسبي للاتجاه نحو التعلم المزيج والحاجة إلى المعرفة في التنبؤ بالاندماج الجامعي لدى طلاب کلية التربية. EKB Journal Management System, 2021; 67(2): 191-313. doi: 10.21608/cpc.2021.245409