فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات مراقبة الفهم في تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط
الفهيد, ., الزهراني, . (2022). فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات مراقبة الفهم في تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 41(194), 393-450. doi: 10.21608/jsrep.2022.245437
عبد الله بن سليمان بن إبراهيم الفهيد; مرضي بن غرم الله بن حسن الزهراني. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات مراقبة الفهم في تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط". EKB Journal Management System, 41, 194, 2022, 393-450. doi: 10.21608/jsrep.2022.245437
الفهيد, ., الزهراني, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات مراقبة الفهم في تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط', EKB Journal Management System, 41(194), pp. 393-450. doi: 10.21608/jsrep.2022.245437
الفهيد, ., الزهراني, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات مراقبة الفهم في تنمية مهارات القراءة التحليلية لدى طلاب الصف الثاني المتوسط. EKB Journal Management System, 2022; 41(194): 393-450. doi: 10.21608/jsrep.2022.245437