التمکين المهني للطلاب معلمي الدراسات الاجتماعية في ضوء التحديات العالمية المعاصرة لبرامج التدريب الميداني (نحو نموذج مقترح للتدريب الميداني
محمد على محمد أحمد, . (2022). التمکين المهني للطلاب معلمي الدراسات الاجتماعية في ضوء التحديات العالمية المعاصرة لبرامج التدريب الميداني (نحو نموذج مقترح للتدريب الميداني. EKB Journal Management System, 19(135), 11-43. doi: 10.21608/pjas.2022.245453
صفاء محمد على محمد أحمد. "التمکين المهني للطلاب معلمي الدراسات الاجتماعية في ضوء التحديات العالمية المعاصرة لبرامج التدريب الميداني (نحو نموذج مقترح للتدريب الميداني". EKB Journal Management System, 19, 135, 2022, 11-43. doi: 10.21608/pjas.2022.245453
محمد على محمد أحمد, . (2022). 'التمکين المهني للطلاب معلمي الدراسات الاجتماعية في ضوء التحديات العالمية المعاصرة لبرامج التدريب الميداني (نحو نموذج مقترح للتدريب الميداني', EKB Journal Management System, 19(135), pp. 11-43. doi: 10.21608/pjas.2022.245453
محمد على محمد أحمد, . التمکين المهني للطلاب معلمي الدراسات الاجتماعية في ضوء التحديات العالمية المعاصرة لبرامج التدريب الميداني (نحو نموذج مقترح للتدريب الميداني. EKB Journal Management System, 2022; 19(135): 11-43. doi: 10.21608/pjas.2022.245453