التفاعل بين نمط التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
علام, . (2017). التفاعل بين نمط التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 91(91), 223-293. doi: 10.21608/saep.2017.24597
اسلام جابر احمد علام. "التفاعل بين نمط التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 91, 91, 2017, 223-293. doi: 10.21608/saep.2017.24597
علام, . (2017). 'التفاعل بين نمط التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 91(91), pp. 223-293. doi: 10.21608/saep.2017.24597
علام, . التفاعل بين نمط التعلم الإلکتروني والأسلوب المعرفي لتنمية مهارات التعامل مع الحاسب الآلي والانخراط في التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 91(91): 223-293. doi: 10.21608/saep.2017.24597