فاعلية إستراتيجية تبادل الأدوار في تنمية التفکير الناقد والتحصيل والاحتفاظ بمادة التاريخ لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بالمدينة المنورة
شنقيطي, . (2017). فاعلية إستراتيجية تبادل الأدوار في تنمية التفکير الناقد والتحصيل والاحتفاظ بمادة التاريخ لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بالمدينة المنورة. EKB Journal Management System, 91(91), 295-336. doi: 10.21608/saep.2017.24598
أميمة بنت محفوظ شنقيطي. "فاعلية إستراتيجية تبادل الأدوار في تنمية التفکير الناقد والتحصيل والاحتفاظ بمادة التاريخ لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بالمدينة المنورة". EKB Journal Management System, 91, 91, 2017, 295-336. doi: 10.21608/saep.2017.24598
شنقيطي, . (2017). 'فاعلية إستراتيجية تبادل الأدوار في تنمية التفکير الناقد والتحصيل والاحتفاظ بمادة التاريخ لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بالمدينة المنورة', EKB Journal Management System, 91(91), pp. 295-336. doi: 10.21608/saep.2017.24598
شنقيطي, . فاعلية إستراتيجية تبادل الأدوار في تنمية التفکير الناقد والتحصيل والاحتفاظ بمادة التاريخ لدى طالبات الصف الثاني الثانوي بالمدينة المنورة. EKB Journal Management System, 2017; 91(91): 295-336. doi: 10.21608/saep.2017.24598