دور الدعاية والإعلان عن الخدمات التعليمية في جذب أولياء الأمور لمدارس رياض الأطفال الخاصة (دراسة ميدانية بمحافظة الغربية)
حمزة, . (2022). دور الدعاية والإعلان عن الخدمات التعليمية في جذب أولياء الأمور لمدارس رياض الأطفال الخاصة (دراسة ميدانية بمحافظة الغربية). EKB Journal Management System, 2022(48), 534-577. doi: 10.21608/jartf.2022.246152
إنجي خيرت حمزة. "دور الدعاية والإعلان عن الخدمات التعليمية في جذب أولياء الأمور لمدارس رياض الأطفال الخاصة (دراسة ميدانية بمحافظة الغربية)". EKB Journal Management System, 2022, 48, 2022, 534-577. doi: 10.21608/jartf.2022.246152
حمزة, . (2022). 'دور الدعاية والإعلان عن الخدمات التعليمية في جذب أولياء الأمور لمدارس رياض الأطفال الخاصة (دراسة ميدانية بمحافظة الغربية)', EKB Journal Management System, 2022(48), pp. 534-577. doi: 10.21608/jartf.2022.246152
حمزة, . دور الدعاية والإعلان عن الخدمات التعليمية في جذب أولياء الأمور لمدارس رياض الأطفال الخاصة (دراسة ميدانية بمحافظة الغربية). EKB Journal Management System, 2022; 2022(48): 534-577. doi: 10.21608/jartf.2022.246152