فاعلية استعمال استراتيجية (فکر – زاوج – شارک) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط وتفکيرهن الرياضي نحو مادة الرياضيات
التميمي, . (2017). فاعلية استعمال استراتيجية (فکر – زاوج – شارک) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط وتفکيرهن الرياضي نحو مادة الرياضيات. EKB Journal Management System, 85(85), 225-246. doi: 10.12816/0042147
محسن علی محمد التميمي. "فاعلية استعمال استراتيجية (فکر – زاوج – شارک) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط وتفکيرهن الرياضي نحو مادة الرياضيات". EKB Journal Management System, 85, 85, 2017, 225-246. doi: 10.12816/0042147
التميمي, . (2017). 'فاعلية استعمال استراتيجية (فکر – زاوج – شارک) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط وتفکيرهن الرياضي نحو مادة الرياضيات', EKB Journal Management System, 85(85), pp. 225-246. doi: 10.12816/0042147
التميمي, . فاعلية استعمال استراتيجية (فکر – زاوج – شارک) في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط وتفکيرهن الرياضي نحو مادة الرياضيات. EKB Journal Management System, 2017; 85(85): 225-246. doi: 10.12816/0042147