أثر مشاركة العميل في علاج قصور الخدمة على زيادة فعالية الإستراتيجيات المتبعة لعلاج هذا القصور: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية
ثابت, ., حموده, ., علي, . (2021). أثر مشاركة العميل في علاج قصور الخدمة على زيادة فعالية الإستراتيجيات المتبعة لعلاج هذا القصور: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية. EKB Journal Management System, 41(73), 279-318. doi: 10.21608/sjcf.2021.246541
جمال صادق الحوباني ثابت; عبد الناصر محمد علي حموده; نادية أمين محمد علي. "أثر مشاركة العميل في علاج قصور الخدمة على زيادة فعالية الإستراتيجيات المتبعة لعلاج هذا القصور: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية". EKB Journal Management System, 41, 73, 2021, 279-318. doi: 10.21608/sjcf.2021.246541
ثابت, ., حموده, ., علي, . (2021). 'أثر مشاركة العميل في علاج قصور الخدمة على زيادة فعالية الإستراتيجيات المتبعة لعلاج هذا القصور: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية', EKB Journal Management System, 41(73), pp. 279-318. doi: 10.21608/sjcf.2021.246541
ثابت, ., حموده, ., علي, . أثر مشاركة العميل في علاج قصور الخدمة على زيادة فعالية الإستراتيجيات المتبعة لعلاج هذا القصور: دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية. EKB Journal Management System, 2021; 41(73): 279-318. doi: 10.21608/sjcf.2021.246541